القائمة
سلة الشراء

معلومات التوصيل

    الحوسبة السحابية تمثل تغيُّرًا جذريًا في طريقة عمل البنية التحتية والتطبيقات وطرق تسليمها، ولكن الوصول لهذه المرحلة يتضمن أكثر من مجرد استبدال للثوابت المادية بواقع افتراضي. 

    يقوم حل السحابة وتحويل تكنلوجيا المعلومات بتحويل رحلة المشروع من رحلة مادية طويلة إلى تجربة سريعة متطورة وآمنة، وتغطي الحلول السحابية جميع مراحل المشروع (التخطيط، البدء، التطوير، التجربة، التسليم، ومن ثم التشغيل والإدارة)، وستظل كافة هذه المراحل افتراضية دون استلام مادي لأيِّ شيء.

    تقدم النظم الذهبية مجموعة متكاملة من الخدمات السحابية الاستراتيجية التي تساعد منظومتك في الاستفادة لأكبر درجة ممكنة من خدمات الحوسبة السحابية، مع تقليل نسبة الخطر المتوقع وتقليل النفقات بأكبر درجة ممكنة. 

    نقدم خدماتنا الاحترافية عند التعاقد مع منظومتك مقدمين لك الخبرة المطلوبة؛ لفهم استراتيجيات الحوسبة السحابية، وتطوير قطاع الأعمال الكامل المعتمد بشكل أساسي على الحوسبة السحابية.

    الفهم الخاطئ لتقنية توصيل المنتجات أو معلومات التوصيل، مرتبط بفكرة التسليم باليد للمنتج أو الخدمة وتوقيع ورقة الاستلام والانتهاء من المعاملة؛ مما عزز شرخ وفجوة بين معلومات التوصيل الواقعية المستنبطة من الحياة العادية، وبين معلومات التوصيل للخدمات الرقمية والتقنية. 

    هنا ونحن نتحدث عن التقنيات الحديثة والخدمات السحابية بالتأكيد هناك نهج جديد وسياسات استخدام حديثة وآليات مختلفة لتسليم هذا النوع من الخدمات، فأصبح باختصار استلامك لهذا النوع من الخدمات يقتصر على تنفيذ طلباتك البرمجية والتصميمات، وإمكانية الوصول إليها على مدار الساعة، فعلى سبيل المثال: حين نقوم بتطوير موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك، يعتبر المشروع مستلمًا من لحظة نشره على شبكة الانترنت، وتمكن الزوار من الوصول إلى الموقع في أي وقت ومن أي مكان.


    هناك معايير أخرى يتم تقييم استلام الخدمات بها، فعلى سبيل المثال -وليس الحصر-:

  • البرمجة الاحترافية، وخلو البرنامج أو الموقع من الثغرات الأمنية والأخطاء البرمجية.
  • بقاء عمل البرامج السحابية أو المواقع الالكترونية على مدار الساعة بدون أي أعطال أو وقت انقطاع.
  • أنظمة الحماية المتبعة لحماية وتشفير بياناتك (شهادات الأمان والتشفير SSL، النسخ الاحتياطي الدوري).
  • الدعم الفني للخوادم لدى شركة الاستضافة، وسرعة استجابتهم للأعطال الطارئة.
  • عقود الصيانة والدعم الفني، والتزام مقدميها بمعايير SLA (اتفاق مستوى الخدمة).
  • سرعة تحميل الشاشات والبيانات في البرامج والمواقع الالكترونية.

    أخيرًا وليس بآخر.. نريد تسليط الضوء على أنه في عصر الخدمات والبرامج السحابية كل ما يستلمه العميل هو جودة وأمان واستقرار لبرمجياته ومواقعه الالكترونية، من خلال توقيع عقود محددة المدة، ويلتزم دائمًا الطرف المقدم لهذه الخدمات بأمان وحماية وبقاء عمل هذه الخدمات طوال فترة التعاقد.

    وفي النهاية نتمنى لكم تحولًا رقميًا ناجحًا لكافة نشاطاتكم، ونسعد بخدمتكم دائمًا...